والله لعبوها صح !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

والله لعبوها صح !!

مُساهمة من طرف منذر العواوده في 2008-04-04, 6:41 pm


كان هناك محل لبيع وصياغة الذهب و المجوهرات وكان يديره رجل كبير السن
يظهر عليه التطوع والتعلق بالدين .وفي ليلة من الليالي دخل إليه رجل وكان
معه خاتم مكسور فأعطاه للصائغ ليصلحه ، فأخذه منه الصائغ وبدت عليه علامات
الذهول من شكل هذا الرجل فقد كان البياض عنوانه ، أبيض البشرة أبيض الشعر
أبيض اللباس أبيض النعل ذو لحية طويلة وبيضاء ، فقال له الضائغ : هل لك
ياسيدي أن تستريح على هذا الكرسي حتى أنتهي من تصليح خاتمك . فجلس الرجل
دون أن ينطق بأي كلمة وخلال هذه اللحظة دخل رجل وزوجته إلى المحل وبدأوا
يستعرضون المحل ومن ثم سألت الزوجة عن سعر عقد أعجبها فقال لها الصائغ :
أعطني دقيقة ياسيدتي حتى أنتهي من هذا خاتم الرجل الجالس يمينك ، فذهل
الزوجان من الصائغ وخرجا من المحل مسرعيين ..! تعجب الصائغ من سبب رحيلهما
بهذا الشكل وأكمل عمله فإذا رجل يدخل المحل وبيده إسوارة مكسور، فقال
للصائغ : إني في عجلة من أمري وأريد تصليح هذه الإسوارة ، فقال الصائغ :
حاضر ياسيدي ولكن دعني أنهي خاتم هذا الرجل يمينك ، وتلفت الرجل يميناً
وشمالاً ولم يجد أحد فقال: أجننت يارجل لا أحد هنا ، فخرج غاضباً ، فجن
الصائغ من الموقف وبدأ يذكر الله ويقرأ المعوذات ، فقال له صاحب الخاتم :
لاتخف أيها الرجل المؤمن إنما أنا مرسل من عند ربك الرحيم لايراني إلا
عباده الصالحين وقد أرسلت لأقبض روحك الطيبة إلا جنة النعيم فقد كنت قبل
قليل بالجنة في بيتك المنير وقد شربت من ماء نهرك العذب وأكلت من بستانك
العنب ، فطار عقل الصائغ فرحاً وبدأ يحمد الله ، وأكمل الرجل قائلاً : كما
أني أحمل منديل أخذته من بيتك بالجنة فأبشر برائحة الجنة ، فأخرج المنديل
من جيبه وقال : أيها العبد الصالح شم رائحة الجنة ، فأخذ الصائغ المنديل
فشمه شمة قوية ثم قال : آآآآه إنها رائحة لا تخطر على بال البشر ، ثم أخذ
شمة أخرى أقوى من الأ ولى ،ثم قال : يالها من رائحة تذهب العقل يالها من
رائحـ........!! ثم أغمي عليه.



بعد فترة ليست بطويلة أستعاد الصائغ وعيه وإذا به يلتفت بكل الاتجاهات
فوجد أن محله قد سرق بالكامل ولم يبقى أي شي ، فقد كانت الرائحة القوية
بالمنديل هي مادة مخدرة و كان الرجل ذواللباس الابيض عضواً في عصابة ومعه
أيضاً الزوجان والرجل ذو الاسوارة المكسور ...!


منذر العواوده
عضو مشارك

عدد الرسائل : 38
العمر : 37
نقاط : 3506
تاريخ التسجيل : 09/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: والله لعبوها صح !!

مُساهمة من طرف ليث البدور في 2008-05-03, 6:09 am

شغل على الثقيل


يا هيك الشغل يا بلاش


المثل بقول : اذا سرقت اسرق جمل و اذا عشقت اعشق قمر

ليث البدور
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 78
نقاط : 3478
تاريخ التسجيل : 02/06/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى