فن الرسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فن الرسم

مُساهمة من طرف زكريا ابو الهوى في 2007-08-24, 9:22 pm










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مساكم الله بلخير او صبحك الله بلخير

اليوم جايب لكم صور فن وابداع برسم في الاشجار شي خيال

اخليكم حبايبي معا الصور

صحيح المثل اللي يقول الفنون جنون































ان شاء الله ينال على اعجابكم اخوانى واخواتى

تحياتي لكم

اخوكم زكريا ابو الهوى
avatar
زكريا ابو الهوى
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 134
نقاط : 3550
تاريخ التسجيل : 13/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فن الرسم

مُساهمة من طرف احمد الصرايرة في 2007-09-05, 11:57 pm

والله يا عمي فن
avatar
احمد الصرايرة
Admin

عدد الرسائل : 646
العمر : 37
نقاط : 3660
تاريخ التسجيل : 21/04/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى